مدرسة دمياط الجديدة للتعليم الاساسى
مرحبا بك في منيديات مدرسة مبارك الاعدادية
منندي تعليمي يخدم الطالب - المعلم - ولي الامر
سجلاتنا تفيد بانك غير مسجل لدينا فقم بالتسجيل وافيد وااستفيد



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aya
مشرفة قسم خمسه سياحه
مشرفة قسم خمسه سياحه


انثى
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 4509
عدد المساهمات : 4032

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين يونيو 21, 2010 9:08 am

فوائد الزوجه النكديه

لاتزعلو صبايا الموزوع مو مسبه للزوجات المستقبل

شوفوا وحتعرفوا

















من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:








تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل






تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم








تساعد الزوج على تقوية علاقاته الإجتماعية لأنه ع طول عند صحابه













تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه



لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل










وأخيراً ،





تجعل من زوجها رجلاً عظيماً



فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


[center]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
le jasmin
المشرفه العامه
المشرفه العامه


الموقع : marzia fe elbeet
انثى
العمر : 20
المزاج :
نقاط : 3096
عدد المساهمات : 2987

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين يونيو 21, 2010 9:19 am

تنفع برده
شكرا على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aya
مشرفة قسم خمسه سياحه
مشرفة قسم خمسه سياحه


انثى
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 4509
عدد المساهمات : 4032

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين يونيو 21, 2010 9:29 am

نورتي الموضوع


[center]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RADWA



انثى
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 3376
عدد المساهمات : 3268

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين يونيو 21, 2010 6:22 pm

احب اكمل المثل:وراء كل رجل عظيم امراة اعظم منه
وشكرا ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aya
مشرفة قسم خمسه سياحه
مشرفة قسم خمسه سياحه


انثى
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 4509
عدد المساهمات : 4032

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الثلاثاء يونيو 22, 2010 10:04 am

شكرا علي الرد
نورتي الموضوع


[center]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MIss ROfy
مشرفة قسم الهوايات والمواهب


الموقع : sharm elden ((sef elden))
انثى
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 2413
عدد المساهمات : 2150

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الثلاثاء يونيو 22, 2010 11:23 pm

لا بجد زوجه عظيمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aya
مشرفة قسم خمسه سياحه
مشرفة قسم خمسه سياحه


انثى
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 4509
عدد المساهمات : 4032

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأربعاء يونيو 23, 2010 7:37 am

انتي ناويا تبقي زيها ولا ايه
شكرا علي مرورك يا قمر


[center]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
REHAM



انثى
نقاط : 74
عدد المساهمات : 46

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت يونيو 26, 2010 12:45 am

هههههههههههههه موضوع حلو واصلى الابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aya
مشرفة قسم خمسه سياحه
مشرفة قسم خمسه سياحه


انثى
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 4509
عدد المساهمات : 4032

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت يونيو 26, 2010 10:29 am

ان شاء الله
شكرا علي مرورك يا عسل


[center]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة دمياط الجديدة للتعليم الاساسى :: المنتديات العامه :: منتدى الهوايات والمواهب-
انتقل الى: