مدرسة دمياط الجديدة للتعليم الاساسى
مرحبا بك في منيديات مدرسة مبارك الاعدادية
منندي تعليمي يخدم الطالب - المعلم - ولي الامر
سجلاتنا تفيد بانك غير مسجل لدينا فقم بالتسجيل وافيد وااستفيد



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بستان حيا تك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aya
مشرفة قسم خمسه سياحه
مشرفة قسم خمسه سياحه


انثى
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 4509
عدد المساهمات : 4032

مُساهمةموضوع: بستان حيا تك   الإثنين نوفمبر 15, 2010 7:54 am

- بستان حياتك

بستان حياتك


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


* * *


تخيل حياتك بستان
غني بالاشجار اليــانعة
التي لا يُخفي هامــاتها إلا ميــلاد الثمــآر





.


وماذا لو كانت تلك الثمار ~
ما هي الا
......... قلوبــاً حمرآء
ملؤها الحب و الدفئ و الحنان
ثسقى بماء الورد
تتنفس المسك و العنبر








قلوبــاً تتمايل مع النسمات الدافئة
على ايقاع موسيقي ..
مفعمة بالنفحات الزكيه من صخب السكون



في مشهد يسر الناظرين ..
و يبعث البهجه إلى النفس
كما يدعو للحب و متعة النظر بتأمل
إيمان و يقيناً
بان الحب بنبع من دواخلنــا ..!!













كلما ازداد احمرار تلك الثمار...........


زاد نضج الحب





بداخلها ...!!











و كلما تشبعت بالحب و النقاء ...........

زاد جمالها و بهائها و إزداد إعجابنا بها

















.


.


فــ /تبــدأ الرغبة الملحه في اقتطافها و اقتنائها
ومن ثم تذوقها !!


حيث يتسابق رواد ذلك البستان
إلى قطف ما نضج من ثماره !!


يتهافت عليها الناظرون لجمالها و التمعن في سحر مكنوناتها
فـ /الاكتفاء بمتعة النظر رغبةً في تعلم فنون الحب ..
فقط بمتابعتها ~
..........








فلما لا نسقى بساتين حياتنا بماء الورد
إلى ان تخضرّ و ترتوي و وتنضج
فتنبت قلوباً مشبعة بالحب و الحنان و الدفئ
يملئ الكون ~







لما لا نروي دواخلنا بايدينــا ..!
فالحب منبعه القلب
................ و / حب الذات هو اساسه


.


.


ترى هل لو كانت قلوبنا بساتين تنبت قلوباً حمرا
لنا ان نشعر بالتعاسة يوماً ..
او بالحزن و الشقاء ولو لـ / لحظات ...؟؟






كلما كان الانسان مشبعاً بالحب الذاتي
صافي النيه ، نظيف القلب
كان أقرب للسعاده ~
و بالتالي مصدراً لإسعاد من حولهـ ..
حتى بمجرد النظر إليه ..!!
والاكتفاء باستنشاق أريـجه



.


.


" همسه "....




أن السعادة يجب أن تنبع من الداخل إلى الخارج
وأبداً ليس العكس


[center]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أ/جيهان القباري
مؤسسة المنتدي
مؤسسة المنتدي


انثى
العمر : 44
نقاط : 2330
عدد المساهمات : 1279

مُساهمةموضوع: رد: بستان حيا تك   السبت نوفمبر 27, 2010 9:34 am

ياااااااااه ايه الجمال ده موضوعك جميل وصوره اجمل
الله عليكى يااية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aya
مشرفة قسم خمسه سياحه
مشرفة قسم خمسه سياحه


انثى
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 4509
عدد المساهمات : 4032

مُساهمةموضوع: رد: بستان حيا تك   الخميس ديسمبر 02, 2010 10:00 pm

شكرا يا مس
انتي اللي ناصفاني في المنتدي ده


[center]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهان أيمن



الموقع : فى الدنيا
انثى
العمر : 18
المزاج :
نقاط : 4241
عدد المساهمات : 3952

مُساهمةموضوع: رد: بستان حيا تك   الإثنين ديسمبر 06, 2010 2:33 pm

روعه ايه العسل ده
ما شاء الله عليكى ربنا يحميكى للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aya
مشرفة قسم خمسه سياحه
مشرفة قسم خمسه سياحه


انثى
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 4509
عدد المساهمات : 4032

مُساهمةموضوع: رد: بستان حيا تك   الإثنين ديسمبر 06, 2010 8:33 pm

ربنا يخليكي يا قمر

ردك نوووور الموضوع


[center]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهان أيمن



الموقع : فى الدنيا
انثى
العمر : 18
المزاج :
نقاط : 4241
عدد المساهمات : 3952

مُساهمةموضوع: رد: بستان حيا تك   الإثنين ديسمبر 06, 2010 9:09 pm

دا نورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aya
مشرفة قسم خمسه سياحه
مشرفة قسم خمسه سياحه


انثى
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 4509
عدد المساهمات : 4032

مُساهمةموضوع: رد: بستان حيا تك   الخميس ديسمبر 09, 2010 5:12 pm

شكرا


[center]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهان أيمن



الموقع : فى الدنيا
انثى
العمر : 18
المزاج :
نقاط : 4241
عدد المساهمات : 3952

مُساهمةموضوع: رد: بستان حيا تك   الجمعة ديسمبر 10, 2010 4:55 pm

لا شكر ع واجب على رأى المثل ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aya
مشرفة قسم خمسه سياحه
مشرفة قسم خمسه سياحه


انثى
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 4509
عدد المساهمات : 4032

مُساهمةموضوع: رد: بستان حيا تك   الخميس ديسمبر 16, 2010 5:42 pm

هههه


[center]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بستان حيا تك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة دمياط الجديدة للتعليم الاساسى :: المنتديات العامه :: منتدى الهوايات والمواهب-
انتقل الى: