مدرسة دمياط الجديدة للتعليم الاساسى
مرحبا بك في منيديات مدرسة مبارك الاعدادية
منندي تعليمي يخدم الطالب - المعلم - ولي الامر
سجلاتنا تفيد بانك غير مسجل لدينا فقم بالتسجيل وافيد وااستفيد



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
MiDoOo
ThE BiG BoSS
ThE BiG BoSS


ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4474
عدد المساهمات : 4165

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الإثنين مارس 07, 2011 7:43 pm

علمتني الحياه
انه من المستحيل ان تجد شخص يستطيع تحملك
واحتوائك طيلة الوقت
وانه لا من قريب ولا صديق يستحق ان تشاركه كل شئ
حتي خصوصياتك نفسها مهما قرب منك
وان الشطان يحرك جانب الحقد في اي انسان باكبر سرعه ممكنه
وان القلب متقلب كما سموه





-----------------------
AzA KaNt aL zOoOrOf wE aL NaS wE aL 7AyAt DeDeEe
FaNa
3aNeD a7eB aL Ta7aDy

--------------------
aKoN aW aMoT
-------------------
MoSTa7eL tLa2y MeNy AtNeN
LaN
MiDoOo MoSTa7eL Ta2LeDo
--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهان أيمن



الموقع : فى الدنيا
انثى
العمر : 18
المزاج :
نقاط : 4241
عدد المساهمات : 3952

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الأربعاء مارس 09, 2011 3:37 pm

علمتنى الحياة ان لا يجب على التصديق باى انسان مهما ان كان واذا كان محترما ايضا لا يجب على هذا














فالخيانة والكذب فى الاغلبيه من الناس ولكنى اتمنى ................ ان القى الامناء والصادقين



وعلمتنى الحياة ان دموعى لا تسقط الا على الاحباء ولكن من يبعدوا عنى فيجب ان انساهم ولا ابكى عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiDoOo
ThE BiG BoSS
ThE BiG BoSS


ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4474
عدد المساهمات : 4165

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    السبت مارس 12, 2011 12:30 am

علمتني الحياه ان الصمت هو الحل الكامل لكل الاسئله
وان الحياه لم تعد تستحق الكلام
فكما قال المثل
اذا كان الكلام من فضه
فالسكوت من ذهب





-----------------------
AzA KaNt aL zOoOrOf wE aL NaS wE aL 7AyAt DeDeEe
FaNa
3aNeD a7eB aL Ta7aDy

--------------------
aKoN aW aMoT
-------------------
MoSTa7eL tLa2y MeNy AtNeN
LaN
MiDoOo MoSTa7eL Ta2LeDo
--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiDoOo
ThE BiG BoSS
ThE BiG BoSS


ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4474
عدد المساهمات : 4165

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الخميس مارس 17, 2011 9:08 pm

علمتني الحياه ان مامن شخص يستطيع ان يريحك اكثر من نفسك
ولا من شخص يستحق ان تشكوا له
لكن من يستحق بالفعل ان شكو له هو الله عزوجل

وعلتمني الحياه ان احيانا تكون الحلول للمشكلات سهله ومرئيه
لكن الحزن والتسرع يخفيانها
لذالك الهدوء والتفكير العميق بتفائل هو الحل

عملتني الحياه ان كلما ضاقت الدنيا وقدرما داقت فان الفرج يصبح قريب اكثر





-----------------------
AzA KaNt aL zOoOrOf wE aL NaS wE aL 7AyAt DeDeEe
FaNa
3aNeD a7eB aL Ta7aDy

--------------------
aKoN aW aMoT
-------------------
MoSTa7eL tLa2y MeNy AtNeN
LaN
MiDoOo MoSTa7eL Ta2LeDo
--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiDoOo
ThE BiG BoSS
ThE BiG BoSS


ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4474
عدد المساهمات : 4165

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الأربعاء مارس 23, 2011 2:49 pm

علمتني الحياه انها لا تحترم من يتعامل الا بالقوة





-----------------------
AzA KaNt aL zOoOrOf wE aL NaS wE aL 7AyAt DeDeEe
FaNa
3aNeD a7eB aL Ta7aDy

--------------------
aKoN aW aMoT
-------------------
MoSTa7eL tLa2y MeNy AtNeN
LaN
MiDoOo MoSTa7eL Ta2LeDo
--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiDoOo
ThE BiG BoSS
ThE BiG BoSS


ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4474
عدد المساهمات : 4165

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الجمعة مارس 25, 2011 9:33 am






-----------------------
AzA KaNt aL zOoOrOf wE aL NaS wE aL 7AyAt DeDeEe
FaNa
3aNeD a7eB aL Ta7aDy

--------------------
aKoN aW aMoT
-------------------
MoSTa7eL tLa2y MeNy AtNeN
LaN
MiDoOo MoSTa7eL Ta2LeDo
--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmed el-assas



الموقع : بص وراك هتلاقينى واقف
ذكر
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 1038
عدد المساهمات : 891

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الجمعة مارس 25, 2011 10:35 am

تعلمت أن الحياه اذا كانت فرحه دائمه ستكون حياه ممله وذا كانت حزن دائم ستكون حياه صعبه ومره
فلابد من الاثنين معا حتى تستطيع أن تتحدى نفسك وتغير من حزنك لفرح وما أسعد ذلك الفرح اذى يأتى بعد حزن وترقب
ولا بد أن تكون الجياه مليئه بالمغامرات حتى تشعر بقيمتها وأن تترقب نتيجة كل شىء بهدوء وبرود أعصاب حتى تستطيع أن تفكر ماذا ستفعله بعد تلك النتائج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiDoOo
ThE BiG BoSS
ThE BiG BoSS


ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4474
عدد المساهمات : 4165

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الأربعاء مارس 30, 2011 3:48 pm

علمتني الحياه
ان لا اثق الا في 10 اشياء
اولهم ان لا اله الا الله وان محمدا عبده ورسوله
ثانيهم ان من اتبع الدين الاسلامي الحنيف وسنة الرسول صلي الله عليه وسلم عاش سعيد ومن ابتعد عنها عاش في حزن دائم
منتقلا بين المصائب
ثالثهم ان لا اثق الا في ابي اومي
رابعهم ان لا اؤمن لاي انسان في الكون علي اسراري او مشاكلي او مؤرقاتي
رابعهم ان الحياه ما هي الا بر العبور للاخرة فيجب ان تحسن حياتك قبل مجئ مماتك
خامسهم ان الانسان يجب ان يستغل كل قدراته وامكانياته من اجل تحيقيق افضل عائد لانه سوف يحاسب علي كل دقيقه
وعلي كل حاسه اعطاه اياها الله عز وجل
سادسهم ان الوقت اثمن ما يملك الانسان خصوصا في هذا الزمان
سابعهم ان لكل صداقه حدود وان الانسان الناجح اجتماعيا ناجح نفسيا
ثامنهم ان المال لا يمثل الحياه بل هو وسيلة بسيطة جدا لكي تحيا
تاسعهم انه اسمي انسان هو من يعيش من اجل تحقيق ذاته وفي نفس ذات الوقت لاسعاد الناس
عاشرهم ان لا يستطيع انسان الجمع بين كل شئ وكل مهارة وكل علم فهي مقسمة كلارزاق علي البشر جميعا





-----------------------
AzA KaNt aL zOoOrOf wE aL NaS wE aL 7AyAt DeDeEe
FaNa
3aNeD a7eB aL Ta7aDy

--------------------
aKoN aW aMoT
-------------------
MoSTa7eL tLa2y MeNy AtNeN
LaN
MiDoOo MoSTa7eL Ta2LeDo
--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiDoOo
ThE BiG BoSS
ThE BiG BoSS


ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4474
عدد المساهمات : 4165

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الخميس مارس 31, 2011 4:59 pm

علمتني الحياه
انك ان لقيت الشخص الخطا واعطيته ما لا يستحق
لا تحزن فان الشخص المناسب في انتظارك
وسيعطيك ما تستحق

علمتني الدنيا ان احلي ما في الحب اربعة اشياء
لحظات الاشتياق واللهفه
لحظات تبادل المشاعر
لحظات تتويج الحب
اي الخطبة والزواج ثم اقامة اسرة واطفال
لحظات الحنان





-----------------------
AzA KaNt aL zOoOrOf wE aL NaS wE aL 7AyAt DeDeEe
FaNa
3aNeD a7eB aL Ta7aDy

--------------------
aKoN aW aMoT
-------------------
MoSTa7eL tLa2y MeNy AtNeN
LaN
MiDoOo MoSTa7eL Ta2LeDo
--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiDoOo
ThE BiG BoSS
ThE BiG BoSS


ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4474
عدد المساهمات : 4165

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    السبت أبريل 02, 2011 4:30 pm

علمتني الحياه
ان احلي حياه هيا في طاعة الله





-----------------------
AzA KaNt aL zOoOrOf wE aL NaS wE aL 7AyAt DeDeEe
FaNa
3aNeD a7eB aL Ta7aDy

--------------------
aKoN aW aMoT
-------------------
MoSTa7eL tLa2y MeNy AtNeN
LaN
MiDoOo MoSTa7eL Ta2LeDo
--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiDoOo
ThE BiG BoSS
ThE BiG BoSS


ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4474
عدد المساهمات : 4165

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الأحد أبريل 17, 2011 2:36 pm

علمتني الحياه
ان احلي حياه هيا في طاعة الله





-----------------------
AzA KaNt aL zOoOrOf wE aL NaS wE aL 7AyAt DeDeEe
FaNa
3aNeD a7eB aL Ta7aDy

--------------------
aKoN aW aMoT
-------------------
MoSTa7eL tLa2y MeNy AtNeN
LaN
MiDoOo MoSTa7eL Ta2LeDo
--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
le jasmin
المشرفه العامه
المشرفه العامه


الموقع : marzia fe elbeet
انثى
العمر : 20
المزاج :
نقاط : 3096
عدد المساهمات : 2987

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الأحد أبريل 17, 2011 2:56 pm

علمتنى الحياة ان الصبر مفتاح الفرج




هضحك عمرى ما هزعل تانى
هفرح والدنيا معندانى
هضحك عمرى ما هزعل تانى
هفرح والدنيا معندانى
هوا انا غاوية جراح وخلاص ما انا عايزة افرح ذى الناس
بس انا فكرة .............
مرة فرحت زمممممممممماااااااااان بس
الفرح كمان كمان بكانى
هضحك عمرى ما هزعل تانى
هفرح والدنيا معندانى
ساعات بلاقى الدنيا حلوة وكل حاجة بشوفها حلوة
ف لحظة بفتكر اللى راح
دموعى تنزل غصب عنى
وقلبى يسرخ جوا منى
تعبت اقول ع الجراح
هوا انا غاوية جراح وخلاص ما انا عايزة افرح زى الناس
بس انا فكرة مرة فرحت زمان
بس الفرح كمان بكانى
هضحك عمرى ما هزعل تانى
هفرح والدنيا معندانى ......................












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحمد فريد



الموقع : دايخ فى جو بايخ
ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 18
عدد المساهمات : 28

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الثلاثاء أبريل 19, 2011 8:15 am

-علمتني الحياة أن الخسارة تعلم المكسب..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiDoOo
ThE BiG BoSS
ThE BiG BoSS


ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4474
عدد المساهمات : 4165

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الخميس أبريل 21, 2011 1:16 pm

علمتني الحياه انك كلما وقعت واستطعت الوقوف اصبح وقعك مره اخري اصعب
لانك ستكون قد اكتسبت خبره





-----------------------
AzA KaNt aL zOoOrOf wE aL NaS wE aL 7AyAt DeDeEe
FaNa
3aNeD a7eB aL Ta7aDy

--------------------
aKoN aW aMoT
-------------------
MoSTa7eL tLa2y MeNy AtNeN
LaN
MiDoOo MoSTa7eL Ta2LeDo
--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiDoOo
ThE BiG BoSS
ThE BiG BoSS


ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4474
عدد المساهمات : 4165

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الإثنين أبريل 25, 2011 7:25 pm

علمتني الحياه
انك لما تنيل علي عين اهلك وتلاقي الحب الي بجد
للاسف متقدرش تهرب من امه





-----------------------
AzA KaNt aL zOoOrOf wE aL NaS wE aL 7AyAt DeDeEe
FaNa
3aNeD a7eB aL Ta7aDy

--------------------
aKoN aW aMoT
-------------------
MoSTa7eL tLa2y MeNy AtNeN
LaN
MiDoOo MoSTa7eL Ta2LeDo
--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiDoOo
ThE BiG BoSS
ThE BiG BoSS


ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4474
عدد المساهمات : 4165

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الخميس مايو 19, 2011 12:12 am

علمتني الحياه ان الحب الحقيقي بيدوم مهما قابلته ظروف قوية





-----------------------
AzA KaNt aL zOoOrOf wE aL NaS wE aL 7AyAt DeDeEe
FaNa
3aNeD a7eB aL Ta7aDy

--------------------
aKoN aW aMoT
-------------------
MoSTa7eL tLa2y MeNy AtNeN
LaN
MiDoOo MoSTa7eL Ta2LeDo
--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmed el-assas



الموقع : بص وراك هتلاقينى واقف
ذكر
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 1038
عدد المساهمات : 891

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    السبت مايو 21, 2011 1:08 am

علمتنى الحياه أن لا أعتمد على أحد غير الله

.........فالصديق قد يكون "نادر".......والحبيب قد يكون "غادر"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NEHAL
مشرف باب الاهدائات والتكريمات
مشرف باب الاهدائات والتكريمات


الموقع : في البيت
انثى
العمر : 20
المزاج :
نقاط : 2614
عدد المساهمات : 2064

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    السبت مايو 21, 2011 1:11 am

علمتني الحياه ان لا احد يستحق البكاء عليه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiDoOo
ThE BiG BoSS
ThE BiG BoSS


ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4474
عدد المساهمات : 4165

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الأحد مايو 22, 2011 11:40 pm

علمتني الحياه ان لا احب بصدق كي لا اجرح بصدق

علمتني الحياه ان اتوقع اي شئ من اي شخص فكل شئ في الدنيا جائز

علمتني الحياه ان لا اثق في احد

علمتني الحياه ان لا يوجد بها سعاده كاملة او مستمر فيجب ان اكون في اقصي استعداد
كي اواجه مصتئبها المتتالية

علمتني الدنيا انه لا مش شخص يستحق في الدنيا ان نوهب له قلبنا وحياتنا





-----------------------
AzA KaNt aL zOoOrOf wE aL NaS wE aL 7AyAt DeDeEe
FaNa
3aNeD a7eB aL Ta7aDy

--------------------
aKoN aW aMoT
-------------------
MoSTa7eL tLa2y MeNy AtNeN
LaN
MiDoOo MoSTa7eL Ta2LeDo
--------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NEHAL
مشرف باب الاهدائات والتكريمات
مشرف باب الاهدائات والتكريمات


الموقع : في البيت
انثى
العمر : 20
المزاج :
نقاط : 2614
عدد المساهمات : 2064

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الإثنين مايو 23, 2011 1:21 am

علمتني الحياه ان كل شئ وله حدود
علمتني الحياه انه ليس كل مايلمع ذهبا
علمتني الحياه ان الانسان لايعرف قيمة الشئ الا بعد ان يفقده
علمتني الحياه ان لا ابلغ في حب احد ايا كان لان مصيرة الرحيل او الفناء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmed el-assas



الموقع : بص وراك هتلاقينى واقف
ذكر
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 1038
عدد المساهمات : 891

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الإثنين مايو 23, 2011 1:25 am

علمتنى الحياه انى مكثرش فى الفرحه
ومكثرش فى الحزن
عشان الاتنين بيجوا ويروحوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NEHAL
مشرف باب الاهدائات والتكريمات
مشرف باب الاهدائات والتكريمات


الموقع : في البيت
انثى
العمر : 20
المزاج :
نقاط : 2614
عدد المساهمات : 2064

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الإثنين مايو 23, 2011 1:29 am

علمتني الحياه اني ابقى بارده المشاعر عند الزوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باسنت



الموقع : in your dreams
انثى
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 293
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الإثنين مايو 23, 2011 1:51 am

علمتنى انى محكمش على حد الا لما اعرفة كويس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmed el-assas



الموقع : بص وراك هتلاقينى واقف
ذكر
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 1038
عدد المساهمات : 891

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الإثنين مايو 23, 2011 1:56 am

علمتنى الحياه انى أعمل اللى فى دماغى واللى أنا شايفه صح
وعلمتنى انى لازم أكون جرىء فى أخذ القرارات ولاكن ليس متسرع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NEHAL
مشرف باب الاهدائات والتكريمات
مشرف باب الاهدائات والتكريمات


الموقع : في البيت
انثى
العمر : 20
المزاج :
نقاط : 2614
عدد المساهمات : 2064

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*    الإثنين مايو 23, 2011 11:07 am

علمتني الحياه اني افكر بعقلي قبل قلبي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا علمتك الحياة ..’^*..’^*
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة دمياط الجديدة للتعليم الاساسى :: المنتديات العامه :: النقاشات والحورات الهادفه-
انتقل الى: